هل تريد ان تربح مئات الدولارات و انت فى منزلك هل تبحث عن وظيفة خالية لا تشترط المؤهل او السن هل تبحث عن فرصة عمل فى مصر تتناسب مع ظروفك هل تبحث عن وطيفة من المنزل هل تريد ان تصبح وكيلا لشركة عالمية و انت جالس فى منزلك هل تريد ان تملك مشروع ناجح من منزلك بواسطة شبكة الإنترنت هل تريد ان تصبح مسوق إليكتروني ناجح بواسطة شبكة الإنترنت هل تريد ان تصبح أخصائي تصدير واستيراد بواسطة شبكة الإنترنت هل تريد ان تصدر منتجاتك لجميع دول العالم بكل سهولة حقق احلامك و اشترك معنا الأن فى هذا المنتدى
اخي جميع ما بحثت عنه كان جدا شيق و مفيد . عندي استفسارات .. هل اذا لم اكن اتقن اللغه الانجيليزيه لن استفيد من اي طريقة ربح عن طريق النت ؟ مع العلم ان يوجد عدد لا باس به في الدول العربيه من اللذين لا يتقنون اللغه الانجيليزيه . و السوال الذي يدور في ذهني كل ما حاولت ان اكسب المال عن طريق النت هو. كيف ساخذ المال اذا كسبته من النت ؟ و شكرا الك على المعلومات الثمينه

واحدة من أفضل 10 طرق لربح المال من الأنترنيت و تحقيق مدخول جيد هي أن تكون على علم بقواعد البرمجة و التطوير فالأشخاص المحترفون في البرمجة يقومون يوميا بربح مئات الدولارات من الأنترنيت عن طريق برمجة المواقع و الألعاب و مختلف تطبيقات هواتف الآندرويد و الآيفون ، و البدء في تعلم البرمجة أمر يجب أن تضع في ذهنك لأنك عاجلا أم آجلا إذا كنت تريد تحقيق أعلى دخل ممكن من الأنترنيت يجب أن تتعلم على الأقل لغة واحدة من لغات البرمجة الموجودة و يمكنك الإطلاع على على جميع المواضيع حول البرمجة و كيفية تعلم البرمجة مجانا و بأسهل الطرق للبدء في الربح من الأنترنيت عبر الشروحات و المواضيع حول كيفية تعلم البرمجة.
أنشأ موقعًا أو مدونة كاتب. الموقع الاليكتروني لا يوضح قدرتك التقنية فقط، ولكن أيضًا يخلق مركزًا على الانترنت يسمح لعملائك بالتواصل معك. حافظ على تصميم الموقع ساطع وغير مزدحم. أدرج أمثلة من أعمالك التي توضح نزع الكتابة التي تقوم بها. اجعل من السهل العثور على العينات وقراءتها، واجعل من السهل تواصل الزوار معك.[٢٤] .توضح المدونة قدراتك التقنية وتعرض قدرتك في كتابة منشورات المدونة. يمكن أن تكون مدونتك عن مواضيع مختلفة عن تلك التي تكتبها لعملائك. في الواقع، يجب أن تكون عن مواضيع تستمتع بها. سيرى الزوار أنك لا تستطيع فقط الكتابة، ولكن أيضًا بناء مجتمع أونلاين. تكسبك المدونة الجيدة العديد من الدعوات لمزيد من العملاء.[٢٥]

طريقة أخرى قد تأخذ اهتمامك للربح من الانترنت. بعد التسجيل في أحد (أو كل) المواقع التي سأذكرها، كل ما عليك فعله هو الضغط على الاعلانات التي يقدمها لفترة معينة من الزمن لتتحصل على ثمن خدمتك. الطريقة سهلة جدا، فكل ما تحتاجه هو فأرة جيدة لتنقر أكبر عدد من الاعلانات، و لكن عيب هذه الطريقة هو السعر المنخفض للنقرة. عموما يصل سعر النقرة الواحدة الى 0.001$، يعني يجب عليك النقر على 1000 اعلان لكي تحصل على 1 دولار، و لكن يوجد طرق توفرها هذه المواقع لمضاعفة أرباحك بكل سهولة.


أو ما يسمى بعالم البورصة أو الفوركس. اذا كانت المغامرة صفة من صفاتك و كلك استعداد للخوض في عالم البورصة، فالأمر متاح و قابل للتنفيذ في أي وقت. هناك العديد من المواقع و الشركات التي تسمح لك بشراء و بيع العملات، الأسهم، و المؤشرات. شخصيا، لقد بدأت باكستشاف الفوركس منذ حوالي عام و رأيت فيه المستقبل الزاهر، فامكانك أن تتحول الى مليونير اذا ما اتقنت فن التداول، و لكن بالمقابل يمكن أن تخسر المال اذا لم تحسن ادراة رأس مالك. و لهذا نصيحتي أن تتعلم الفوركس جيدا قبل أن تقوم باستثمار مبلغ من المال.
يعتبر التسويق الإلكتروني من فروع التسويق العامة، ويُطلق عليه أيضاً اسم (التسويق الرقمي)، أو (التسويق عبر الشبكة)، وهو عبارة عن الاستراتيجية التي تُستخدم في تنظيم طرق تكنولوجيا الاتصالات الحديثة، وذلك من خلال تحويل السوق الافتراضية إلى واقع ملموس، ويُعد التسويق الإلكتروني جزءاً مهماً من الاستراتيجية التسويقية الشاملة الحديثة، إذ يُعتبر نوعاً مُهماً من أنواع أساليب التسويق الذي يسعى إلى تحقيق أهدافه عبر الإنترنت، كما يُوصف أيضاً بأنّه عملية تطبيق المبادئ العامة لعلم التسويق عن طريق استعمال الوسائط الإلكترونية، وعلى وجه الخصوص استعمال شبكة الإنترنت.
طريقة العمل سهلة، بعد التسجيل في احدى المواقع التي سأذكرها، ستقوم باختصار الروابط، و نشرها في موقعك، مدونتك، الفايسبوك، التويتر، أو بالايميل (يمكنك حتى ارسالها الى رسائل بريدية). عند الضغط على هذه الروابط من طرف الأشخاص الاخرين، ستتحصل على مقدار من المال. كم مقدار المال؟ في الحقيقية لا توجد اجابة دقيقة لهذا السؤال نظرا لدخول الكثير من العوامل كالبلد الذي يأتي منه الزائر، نوع الاعلان…الخ و لكن كمتوسط كل 1000 ضغطة تتحصل على 1$. و لكن يمكن زيادة ارباحك من خلال دعوة الأشخاص للتسجيل. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع، ستجد كل ما تريده، كما أنني رهن اشارتك لكل تساؤل.
ربح المال من الأنترنت، أصبح بحث الكثير من الناس من مستخدمى الانترنت عن طرق الربح من الأنترنت، و البعض منهم يتسأل هل الربح من الأنترنت حقيقي أم كذب؟ لقد أصبح العالم اليوم فى تقدم خصوصآ فى مجال الشبكة العنكبوتية و تطور الأنظمة و الآلة له دور كبير فى ذلك أيضا، بإستخدام أكبر الشركات العاملة بالشبكة العنكبوتية و الاشهر على الاطلاق ” Google ” الذكاء الاصطناعى فى محرك البحث الأشهر فى العالم الخاص بها.
يشتهر التسويق عبر البريد الإلكتروني بأنه واحد من أقدم الطرق لربح المال من الانترنت. فعلى الرغم من الازعاج الذي يسببه لغالبية الزائرين، تبقى فئة من الناس تواصل استعماله كوسيلة لجذب الزوار الى المنتجات المختلفة و ربح المال. أعتقد أن التسويق عبر البريد الإلكتروني أمر بالغ الأهمية، ليس فقط لأنه وسيلة لجذب الزوار نحو ربح المال، بل أيضا يسمح بالبقاء على اتصال مع الناس الذين يتبعون موقعك، مدونتك، أو منتجاتك.
القيام باستبيانات. يمكنك ربح 50 دولار إلى 100 دولار شهريًا نقدًا ومنتجات من خلال القيام باستبيانات على الانترنت. ابحث عن مواقع الاستبيانات من خلال البحث عن "مواقع الاستبيانات المدفوعة" على الانترنت. اشترك في عدة مواقع استبيانات لتزيد من فرص اختيارك للاستبيانات الأعلى أجرًا. سجل بعنوان البريد الاليكتروني وافحص بريدك باستمرار بحيث يمكنك الرد سريعًا على عروض الاستبيانات.[١]
على حسب رايي الشخص، تعتبر كتابة المقالات من أفضل الطرق للحصول على المال من الانترنت. زيادة على أن كتابة المقالات لا تكلف شيئا، يمكنك أن تبدأ العملية في دقائق. على الرغم من وجود كتب و دروس مخصصة لكيفية الكتابة و جذب الزوار بما يلبي حاجيات الزوار و محركات البحث و اختيار الكلمات المفتاحية أو يعرف بالانجليزية (SEO)، بالصبر و الممارسة و التعلم ستحقق ربحا كبيرا على المدى المتوسط و الطويل خاصة اذا كنت تجيد اللغة الانجليزية.
إهتمام هى مفهوم جديد لتعريف خدمة العملاء و تُعد خدمة حصرية جديدة مجانية لخدمة العملاء و تعزيز مفهوم خدمة العملاء المتعارف علية فى ويكيبيديا و الذى يعرفها أنها “خدمة العملاء هي مجموعة من الممارسات التي تهدف إلى تعزيز مستوى رضا العملاء اي الاحساس بأن الخدمة أو المنتج قد نال رضا العميل و بتعريف أدق : هي العملية التي يتم من خلالها تلبية احتياجات وتوقعات العملاء من خلال تقديمة خدمة ذات جودة عالية ينتج عنها رضا العملاء. نحن فى ويب بت نقدم خدمة إهتمام و التى تهدف لبناء جسور الثقة و التفاهم بين العميل و بين إدارة ويب بت و ذلك من خلال إطار من التعاون المُشترك الذى يساهم بشكل كبير فى توسع الأعمال و ضمان الإستمرارية و رفع كفائة الخدمة و تطبيق أقصى معايير الجودة . أصبحت ويب بت لديها مراقبين على الموظفين و الخدمات بالإضافة للإجرائات الجادة و الحاسمة فضلاً عن تقييم الموظفين بإستمرار و تحفيزهم على تقديم الأفضل للعملاء . ** خدمة إهتمام هى خدمة عملاء حصرية مجانية نقدمها لعملاء ويب بت بكل فخر للإرتقاء بأعمالهم و الحفاظ على دعمهم المستمر .
ابحث عن موضوع مربح. ابدأ باهتماماتك، ثم اكتب عن العديد من الأفكار المتخصصة بقدر الإمكان. فكر في مواضيع يبحث عنها الناس على الانترنت. تشمل الأفكار الأهواء (مثل التصفح أو بناء الجسم)، والمخاوف (مثل العناكب أو التحدث أمام الجماهير)، والمشاكل (مثل التخلص من الديون). قم ببحث عن الكلمات الرئيسية لمعرفة إذا كان الآخرين مهتمين بالموضوع. حاول التعرف على إذا ما كان اسم المجال متاحًا ويطابق الكلمة الرئيسية بنسبة 100%.[٨]
هناك الكثير من الأشخاص اللذين يعتقدون انة بمجرد شراء منتج من تاجر والترويج لة عبر الفيس بوك عن طريق الحملات الاعلانية الممولة او النشر في الجروبات بذلك سيحققون نتائج ومبيعات وارباح كبيرة، في حين انة من الأساس هذا المنتج غير قابل للتسويق عبر الفيس بوك من الأساس لظروفة الخاصة، وبذلك يصعب على هذا الشخص التصرف في المنتج او بيعة الا بالخسارة، ولكن عند اعداد خطة تسويق الكترونى لتسويق منتج تستطيع ان تعرف كيفية تسويق منتج او خدمة عبر الانترنت.
×