موقع ومدونة برنس التسويق الالكترونى لصحابها / محمد الاتربى (مسوق الكترونى محترف) تقدم مقالات تعليمية عن التسويق الالكترونى عبر الانترنت للمبتدئين والمحترفين، كما اقدم خدمات تسويق الكترونى وارشفة وإدارة المواقع للشركات والافراد والمؤسسات كما اقوم بادارة الحملات الاعلانية ووضع الخطط والاستراتيجات لكبرى الشركات حول العالم ، والهدف الرئيسى للموقع هو تقديم مساعدة للشباب المهتمون بتعلم التسويق الالكترونى وتعلم السيو وارشفة المواقع والربح من الانترنت وكيفية العمل الحر FreeLancer على الانترنت من المنزل، والتسويق الالكترونى الهدف النهائي منة هو ترويج / اشهار المنتجات او الخدمات على الانترنت بكافة الطرق سواء الإعلان على الفيس بوك, جوجل, يوتيوب, انيستقرام, لينكد ان, المنتديات, seo ,ش انشاء موقع وجلب زيارات مستهدفة لة, الإعلانات المنبثقة, التسويق بالقوائم البريدية, التسويق بالمحتوى, كلها طرق تمكن المهتمون بترويج وتسويق المنتجات لنفسهم او للغير الامر الذى يعود بالنهاية على كل مهتم بتسويق الالكترونى الربح من النت بكافة الطرق، والجدير بالذكر التسويق بالعمولة يعتبر مصدرا مهم للعمل الحر على الانترنت فمن خلال التسويق الالكترونى تستطيع الترويج للشركات الأجنبية والاروبية وربح المال الوفير من عمولاتك الشراء والبيع التي تاتى عن طريقك، فهناك حتى في الوطن العربى شركات عربية مشهورة تعمل بنظام العمولة مثل سوق دوت كوم، جوميا، ونمشى ... الخ. في هذه المدونة اقدم شروحات تعليم التسويق الالكترونى عبر الانترنت، تعليم السيو، تعليم الربح من الانترنت، تعليم كيفية إدارة وانشاء موقع الكترونى، شروحات عن استضافة المواقع.شركة تسويق الكترونى
لكن في الحقيقة الربح من الأنترنيت هو أمر في غاية السهولة إذا ما إلتزمت بتخصيص وقت معين من يومك كل يوم للقيام بعمل ما على الأنترنيت و هناك العديد بل المئات من الطرق التي يمكنك كسب المال من الأنترنيت و الربح عن طريقها بحيت يمكنك تحقيق دخل لا بأس به لكنني هنا لن أتحدث عن جميع طرق الربح من الأنترنيت بل سوف نتحدث فقط عن أفضل 10 طرق للربح من الأنترنيت و كسب المال و التي يمكن أن تجعلك غنيا في المستقبل إذا ما واصلت العمل عليها ، نعم يمكنك أن تصبح غنيا من الأنترنيت صدق أو لا تصدق لكن الوطن العربي مليئ بالأشخاص الذين بدأو رحلتهم من تحت الصفر في عالم الربح من الأنترنيت و الآن هم يحققون آلالاف الدولارات شهريا إن لم يكن يوميا .
كجزء من جهودنا المضنية فى تحسين تجربتك عبر خدماتنا و مركز خدمة الدعم التقنى فى wppit فإننا دائما نعمل على تحديث محتوى الخدمات و التركيز على البحث و الدراسة لتوفير أكثر الحلول الإبتكارية فى التجارة الإلكترونية و الإبداع فيما نطرحة من خدمات و أفكار و حلول تقنية متطورة و لذلك نحن نعدكم بتقديم خدمة تتميز بالجودة و الإحترافية و توفير بيئة و مناخ عمل مناسب جداً لنمو أعمالكم , و إتاحة الفرصة للمبتدئين فى التجارة الإلكترونية للبدء فى تحقيق هدفهم و إطلاق اولى أعمالهم بكل سهولة و التألق سريعا فى سوق الويب العربى ..
اختبار المواقع. اختبار قابلية الاستخدام عن بُعد يعني أن تحصل على أجر مقابل التنقل في موقع اليكتروني لأول مرة، وإعطاء تعليقات لصاحب الموقع. تستغرق معظم التجارب 15 دقيقة، وقد تحصل على مقابل ما يصل إلى 10$ لكل اختبار. يشمل الاختبار تنفيذ سيناريو على موقع العميل وتسجيل نفسك للقيام بذلك. على سبيل المثال، قد يُطلب منك اختيار سلعة وشرائها من على موقع أحد بائعي التجزئة.[٢]
المدونات هي واحد من أفضل الطرق لكسب المال من الأنترنيت و بعض المدونين يقومون بربح مبالغ خيالية من مدونتهم للكم الهائل من الزوار الذين يقومون بزيارة مدونتهم يوميا ، لذا فعليك أن تفكر في إنشاء مدونة في المدال الذي تجيده لكن قبل ذلك يجب أن تكون على استعداد للإلتزام بالتدوين في مدونتك يوميا أو على الأقل كل أسبوع و من المهم جدا أن تقوم بكتابة التدوينات بنفسك لأنه يجب أن يكون محتوى مدونتك من تأليفك و أسلوبك الشخصي اذا أردت حقا ان تستمر مدونتك في عالم الأنترنيت و تتميز في ظل المنافسة الشديدة الموجودة الآن.
سر ربح المال من الانترنت هو التعلم، لن تستطع تخيل حجم الفرص والأموال والآفاق التي يمكن أن تتاح لك عندما تستمر في تطوير نفسك. فالتعلم هو عملية متصلة. جميع التخصّصات والمهارات متاحة للتعلم، خاصة التخصّصات التي تتعلّق بالتكنولوجيا والشبكات والبرمجيات المختلفة.. باختصار نؤكد لك أنه لن يتحسَّن دخلك إلا عن طريق التعلم والتطوير المستمر.. فما لم تكن تحاول فعل شيء يفوق ما تُتقِنه حاليا فلن تنمو أبداً.
طريقة رائعة للربح من موقعك أو مدونتك نظرا لقابلية استخدامها بالموازاة مع الطريقتين السابقتين. طريقة العمل سهلة، تستقبل المال مقابل تقديم زوار لفعل عمل ما (an action). لم تفهم؟ اليك هذا المثال التضيحي: قد يتوفر عرض للبحث عن أشخاص ليدخلو ايمايلاتهم أو رمز دولهم، بالمقابل تتحصل على مبلغ جراء هذه الخدمة و التي تتراوح بين 1 الى 10 دولار. هناك شركات قد تدفع أكثر من 20 دولار مقابل خدمات مثل ملء استمارة قصيرة. عليك أن تعرف فن جذب الزائر للحصول على أكبر زوار و منه أكبر قدر من المال.
محركات البحث الإلكترونية كمحرك البحث جوجل وياهو وبنج: حيث تعتبر هذه المحركات من أهم وأكبر المصادر التي تقود الزبائن المحتملين إلى موقعك، ويمكن أن يتم تصنيف مصادر الزوار إلى نوعين رئيسيين، مصدر أصلي (بالإنجليزية Organic Traffic)، وهو يعتمد بشكل رئيسي على ملائمة موقعك لنتيجة عملية البحث (عملية تسمى تحسين محركات البحث) ليتصدر موقع معين نتائج البحث عن كلمات مفتاحية معينة)، ويعتبر هذا النوع مجاني نوعاً ما (حيث أنك تدفع للمبرمج أو الأخصائي لعمله فقط، ولن تدفع على كل زبون يصل إلى موقعك)، على عكس النوع الثاني، وهو المصدر المدفوع (بالإنجليزية Paid Traffic) الذي يسمح لك بالمزاودة والدفع لإعلانات تظهر في بداية صفحة نتيجة البحث (يكون واضحاً أنها إعلان وليست نتيجة أصلية)، يتم هذا بالعادة على كلمات مفتاحية معينة، فمثلاً شركة تأجير سيارات سياحية في دولةٍ ما، بإمكانها إنشاء حملة مدفوعة بحيث تظهر إعلانات للشركة لجميع المتصفحين من الدولة/الدول التي تعمل بها الشركة عند بحثهم عن كلمات مثل "سيارات سياحية للإيجار" أو ما شابه ذلك، وفي هذه الطريقة، تدفع الشركة المعلنة لمحرك البحث عن كل عملية نقر تمت على الإعلان.
×