عندما نتكلم عن الربح من الانترنت، ينصب جل تفكيرنا حول بيع البرامج، التسويق للمنتجات الرقمية أو الربح من مواقع الواب الخاصة. و بالمقابل ننسى واحدة من أقدم الطرق الكلاسكية لربح المال في الحياة اليومية: بيع المنتجات الخاصة بك.قم بالبحث في منزلك، غرقة نومك، أو مرابك للعثور على الأشياء المكدسة و التي لا تستعملها لربح المكان من جهة و الحصول على مبلغ من المال من جهة أخرى.
وتوفر الإنترنت فرصا لم يسبق لها مثيل لجمع وتبادل المعلومات من المستهلكين وحولهم، ولكن الدراسات تظهر أن المستهلكين لديهم مخاوف قوية جدا حول أمن وسرية المعلومات الشخصية الخاصة بهم في السوق على الإنترنت، العديد من المستهلكين أيضا يقومون بالإبلاغ عن الحذر من الانخراط في التجارة عبر الإنترنت، ويرجع ذلك لأنها تخشى أن المعلومات الشخصية الخاصة بهم يمكن أن يساء استخدامها، هذه المخاوف الاستهلاكية تتيح لك الفرصة للبناء على ثقة المستهلك من خلال تنفيذ الممارسات الطوعية الفعالة على مستوى الصناعة لحماية خصوصية المعلومات للمستهلكين.
الأنترنيت اليوم مليء بالعديد من الكتب الإلكترونية و المنافسة شديدة في هذا المجال فكل يوم يتم طرح المئات من الكتب الإلكترونية الجديدة و التي يتم بيع البعض منها بشكل كبير جدا بيحث يحقق اصحابها مبالغ طائلة من وراء كتبهم و إذا كنت من الذين يجيدون مهارة ما يمكنك الربح من الأنترنيت عبر تأليف كتاب إلكتروني حول موضوع معين و عمل حملات إعلانية له بحيث تقوم بالترويج له بشكل جيد الشيء الذي سوف يعود عليك بمدخول قد يفوق توقعاتك .
ضع في اعتبارك خبرتك. إذا أخذت بعض الوقت للتفكير في خبرتك، ستدرك أنك تمتلك الكثير من المعرفة لتكتب بشأنها أكثر مما تعتقد. ابدأ بإدراج قائمة بالصفات التي تُميزك، مثل مهنتك، أو هواية خاصة، أو ميزة شخصية. ثم اذكر بعد ذلك ثلاثة أشياء تُلهمك مثل الدين، أو التعليم، أو العمل الخيري. وأخيرًا، اذكر ثلاثة من أحلامك؛ مثل الزواج، أو السفر، أو قضاء المزيد من الوقت مع أطفالك. هذه الثلاث قوائم ستمنحك العديد من الأفكار لمواضيع تستطيع الكتابة عنها.[١٤]

من الجيد الحديث عن خصائص التسويق الالكترونى، فعندما نتحدث عن التسويق الالكترونى يجب الحديث عن المنافسة، او مراقبة المنافسين او التجسس على المنافسين، فهى اهم ميزة وخاصية من خصائص التسويق الالكترونى، فعندما نفكر فى انشاء حملة اعلانية جديدة لمنتج معين او كتابة محتوى عن خدمة معينة يجب الاطلاع مسبقا على ما قدمة المنافسون واين وصلو وذلك من اجل تحقيق ميزة تنافسية تزيد من فرص الحصول على زبائن وعملاء كثر.
كجزء من جهودنا المضنية فى تحسين تجربتك عبر خدماتنا و مركز خدمة الدعم التقنى فى wppit فإننا دائما نعمل على تحديث محتوى الخدمات و التركيز على البحث و الدراسة لتوفير أكثر الحلول الإبتكارية فى التجارة الإلكترونية و الإبداع فيما نطرحة من خدمات و أفكار و حلول تقنية متطورة و لذلك نحن نعدكم بتقديم خدمة تتميز بالجودة و الإحترافية و توفير بيئة و مناخ عمل مناسب جداً لنمو أعمالكم , و إتاحة الفرصة للمبتدئين فى التجارة الإلكترونية للبدء فى تحقيق هدفهم و إطلاق اولى أعمالهم بكل سهولة و التألق سريعا فى سوق الويب العربى ..
هناك الكثير من الأشخاص اللذين يعتقدون انة بمجرد شراء منتج من تاجر والترويج لة عبر الفيس بوك عن طريق الحملات الاعلانية الممولة او النشر في الجروبات بذلك سيحققون نتائج ومبيعات وارباح كبيرة، في حين انة من الأساس هذا المنتج غير قابل للتسويق عبر الفيس بوك من الأساس لظروفة الخاصة، وبذلك يصعب على هذا الشخص التصرف في المنتج او بيعة الا بالخسارة، ولكن عند اعداد خطة تسويق الكترونى لتسويق منتج تستطيع ان تعرف كيفية تسويق منتج او خدمة عبر الانترنت.
×