واحدة من أفضل 10 طرق لربح المال من الأنترنيت و تحقيق مدخول جيد هي أن تكون على علم بقواعد البرمجة و التطوير فالأشخاص المحترفون في البرمجة يقومون يوميا بربح مئات الدولارات من الأنترنيت عن طريق برمجة المواقع و الألعاب و مختلف تطبيقات هواتف الآندرويد و الآيفون ، و البدء في تعلم البرمجة أمر يجب أن تضع في ذهنك لأنك عاجلا أم آجلا إذا كنت تريد تحقيق أعلى دخل ممكن من الأنترنيت يجب أن تتعلم على الأقل لغة واحدة من لغات البرمجة الموجودة و يمكنك الإطلاع على على جميع المواضيع حول البرمجة و كيفية تعلم البرمجة مجانا و بأسهل الطرق للبدء في الربح من الأنترنيت عبر الشروحات و المواضيع حول كيفية تعلم البرمجة.
من ضمن أفضل 10 طرق أيضا لربح المال هي القدرة على كتابة مواضيع و محتوى جيد للمواقع فإذا كنت تجيد كتابة المقالات بشكل جذاب و ذات محتوى جيد و خصوصا باللغة الإنجليزية يمكنك ربح مئات الدولارات من مقالاتكفهناك العديد من الطرق في شبكة الأنترنيت التي تمكنك من كسب المال من خلال بيع مقالاتك لبعض المواقع التي تدفع مبلغا جيدا جدا و يمكنك إذا كنت تجيد كتابة المقالات الإطلاع على أفضل 10 مواقع تدفع لك مقابل ما تكتبه و البدء في رحلتك لربح المال من الأنترنيت .

أنشأ موقعًا أو مدونة كاتب. الموقع الاليكتروني لا يوضح قدرتك التقنية فقط، ولكن أيضًا يخلق مركزًا على الانترنت يسمح لعملائك بالتواصل معك. حافظ على تصميم الموقع ساطع وغير مزدحم. أدرج أمثلة من أعمالك التي توضح نزع الكتابة التي تقوم بها. اجعل من السهل العثور على العينات وقراءتها، واجعل من السهل تواصل الزوار معك.[٢٤] .توضح المدونة قدراتك التقنية وتعرض قدرتك في كتابة منشورات المدونة. يمكن أن تكون مدونتك عن مواضيع مختلفة عن تلك التي تكتبها لعملائك. في الواقع، يجب أن تكون عن مواضيع تستمتع بها. سيرى الزوار أنك لا تستطيع فقط الكتابة، ولكن أيضًا بناء مجتمع أونلاين. تكسبك المدونة الجيدة العديد من الدعوات لمزيد من العملاء.[٢٥]


من الجيد الحديث عن خصائص التسويق الالكترونى، فعندما نتحدث عن التسويق الالكترونى يجب الحديث عن المنافسة، او مراقبة المنافسين او التجسس على المنافسين، فهى اهم ميزة وخاصية من خصائص التسويق الالكترونى، فعندما نفكر فى انشاء حملة اعلانية جديدة لمنتج معين او كتابة محتوى عن خدمة معينة يجب الاطلاع مسبقا على ما قدمة المنافسون واين وصلو وذلك من اجل تحقيق ميزة تنافسية تزيد من فرص الحصول على زبائن وعملاء كثر.
و هناك العديد من المواقع التي يمكنك عن طريقها العمل في محال التسويق الإلكتروني و التسويق بالعمولة للبد في كسب المال و تحقيق مدخول جيد و على رأس قائمة هذه المواقع موقع كليك بانك ، لكن التسويق بالإلكتروني ليس بتلك السهولة التي تعتقدها فهو يحتاج إلى تخطيط جيد و معرفة واسعة بأسرار التسويق الإلكتروني و من المهم جدا أن تقوم في الأول التعرف على التسويق بالعمولة و شرح المفاهيم الهامة.

هناك عدة مواقع تقوم بالتسويق الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت وتقدم عدة خدمات تسويقية، ويوجد مثلاً موقع التسويق الإلكتروني ويكون مخصص بهذا الشأن من أجل الترويج والاعلان للبضاعة، ويقوم في عمله على التسويق بدون أوراق كالصحيفة ولكن يعتمد على شبكة الإنترنت والهاتف والأجهزة الرقمية الأخرى التي تواكب التطور التكنولوجي، فالعالم اليوم يستخدم التكنولوجيا والتطور في مجمل حياة الفرد اليومية، فعملية الشراء والتوزيع والتسوق وعرض الطلب والإنتاج نجدها تتم وفق آلية حديثة لم تعد كما كانت عليه من قبل في العملية التقليدية التي هي باهظة التكاليف وتأخذ زمناً طويلاً.
×