واحدة من أفضل 10 طرق لربح المال من الأنترنيت و تحقيق مدخول جيد هي أن تكون على علم بقواعد البرمجة و التطوير فالأشخاص المحترفون في البرمجة يقومون يوميا بربح مئات الدولارات من الأنترنيت عن طريق برمجة المواقع و الألعاب و مختلف تطبيقات هواتف الآندرويد و الآيفون ، و البدء في تعلم البرمجة أمر يجب أن تضع في ذهنك لأنك عاجلا أم آجلا إذا كنت تريد تحقيق أعلى دخل ممكن من الأنترنيت يجب أن تتعلم على الأقل لغة واحدة من لغات البرمجة الموجودة و يمكنك الإطلاع على على جميع المواضيع حول البرمجة و كيفية تعلم البرمجة مجانا و بأسهل الطرق للبدء في الربح من الأنترنيت عبر الشروحات و المواضيع حول كيفية تعلم البرمجة.
التانيه : شركات الوساطة وهي مواقع موثوقة تحول أموالك من البنك الإلكتروني إلى حسابك الشخصي في البريد أو في البنك مثل شركة ديزاد موني dzmoney في الجزائر و شركة دهب أو فودافون كاش في مصر.أي بإختصار تشتري منك هذه الشركات الدولارات التي تحصلت عليها من الشركات المعلنة و تعطيك ما يقابلها من عملتك المحلية مثلا لديك 100دولار في البنك الإلكتروني . تقوم الشركة بأخذ المئة دولار و تعطيك 9000دينار أي 90 دينار مقابل 1 دولار
صراحة احيك على جهدك وتعبك بكتابة هذ المقال الرائع اني صراحة من قبل كم يوم بديت افكر بنفسي وافكر اني اعمل في مجال الربح من الانترنت حاليا انا محتاج موقع بسيط يقدم لي كم دولار مو حاجة يقدملي عشرات الدولارات لا حتى لو اقل 10 دولارات اعرف انك كتبت الكثير من المواقع للربح بس اني محتاج تقدملي وتنصحني بموقع بسيط وسهل على حسب خبرتك كبداية لي اني اربح كم دولار منه مهما كان نوع الموقع وتحياتي لك
يوجد أيضا مواقع مثل «سكولي» Skooli، و«توتر مي» Tutor Me، ستمدك بمجموعة من المصادر للدخول إلى فضاء التدريس على الإنترنت، ربما تعتقد أنك لست في حاجة إلى تلك المواقع، لكنها ستوفر لك فرصة جيدة للتعرف إلى طريقة البدء والانطلاق إلى سوق الدروس الخاصة على الإنترنت. فضلًا عن أن هناك مواقع أخرى تتيح لك البحث عن طلبات مدرسين مثل «أب ورك» Upwork، أو «فريلانسر» Freelancer، أو غيرها.
على حسب رايي الشخص، تعتبر كتابة المقالات من أفضل الطرق للحصول على المال من الانترنت. زيادة على أن كتابة المقالات لا تكلف شيئا، يمكنك أن تبدأ العملية في دقائق. على الرغم من وجود كتب و دروس مخصصة لكيفية الكتابة و جذب الزوار بما يلبي حاجيات الزوار و محركات البحث و اختيار الكلمات المفتاحية أو يعرف بالانجليزية (SEO)، بالصبر و الممارسة و التعلم ستحقق ربحا كبيرا على المدى المتوسط و الطويل خاصة اذا كنت تجيد اللغة الانجليزية.
لقد أصبح التسويق الإلكتروني من أهم الضروريات في حياة المؤسسات والمصانع والشركات التجارية في المجتمعات المحلية والعالمية، فمئات الملايين اصبحوا يتصلون بشبكة الإنترنت يومياً من جميع أنحاء العالم، ومن هذا المنطلق فقط تحول الإنترنت إلى قناة تسويقية كبيرة وأصبح التسويق الإلكتروني أفضل الأدوات المستخدمة لفتح أسواق جديدة للشركات بحيث تقوم باستغلال تلك الفرصة وتحويل الإنترنت إلى سوق مفتوح سواء محلي أو دولي متنوع الجمهور لترويج السلع والخدمات، وتحقيق أهداف رجال الأعمال و الشركات من خطط التسويق الإلكتروني لتحقيق أعلى عائد من الأرباح.
×